الرئيسيةرحلة المرضىرحلة المرضى بعد الزّيارةخلال الزّيارةقبل الزّيارةإعداد الملف الطّبي والتّقارير الطّبّيّة الّلازمة.إعداد خطّة المتابعة بعد العلاج.تحديد مواعيد الزّيارات والاستشارات الّلازمة حسب توصيات الفريق الطّبّي المختص.متابعة الخدمات الّلوجستية من حجوزات فنادق، وتنقلات، ورحلات داخليّة.التّرحيب والتّعريف بمرافق وخدمات المركز لحظة الوصول.تخصيص مُرافق من فريق عمل مكتب المرضى الدوليّين.مراجعة الخطّة العلاجيّة الأوليّة، والمواعيد.متابعة إجراءات الدّخول.متابعة الخطّة العلاجيّة التي يحدّدها الفريق الطّبي المختص.إدارة إجراءات تقديم التّأشيرات.تقدير التّكلفة، وتسهيل آليّة الدّفع.تحديد المواعيد وإجراءات القبول.تنظيم الإقامة والاستقبال والتنقلات.