هي حملات يتم إطلاقها بناءً على شراكات بين مؤسسة الحسين للسرطان وداعميها من الشركات، بحيث تقوم هذه الشركات بربط منتجاتها أو سلعها أو خدماتها بهدف إنساني وخيري، ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية.
ويمكن ربط هذه الحملات بمناسبات مختلفة مثل اليوم العالمي للسرطان، أو شهر رمضان، أو اليوم العالمي لمكافحة التدخين، أو شهر تشرين الأول المخصص لمحاربة سرطان الثدي، أو نهاية العام، أو غيرها من المناسبات.
فوائد حملات الشركات
تحقيق هدف إنساني
زيادة المبيعات
جذب زبائن جدد
تعزيز قيمة المُنتج في السوق
كيف يمكن للشركات تقديم الدعم؟
- إضافة مبلغ معين إلى فواتير الزبائن "اختيارياً" خلال فترة محددة مثل شهر رمضان على سبيل المثال.
- التبرع بمبلغ محدد من سعر بيع المنتج.
- التبرع بنسبة من إجمالي المبيعات.
- تنظيم فعالية لجمع التبرعات والتبرع بقيمة معينة من قيمة التذاكر التي تباع لهذه الفعالية.
طرق تنظيم حملات الشركات
- قيام الشركة باختيار فكرة الحملة وطريقة تقديم الدعم.
- التنسيق مع مؤسسة الحسين للسرطان لتوقيع مذكرة تفاهم تحدد ما يلي:
- الحد الأدنى للتبرعات التي تُجمع من الحملات.
- الفترة الزمنية لاستمرار الحملات.
- آلية التسويق للحملات.
للاستفسار
هاتف: +962 6 5544960 فرعي: 131
بريد إلكتروني: dana.goussous@khcf.jo