مؤسسة الحسين للسرطان توقيع اتفاقية تعاون مع مبرّة المرحوم جاسم بن محمد بن عبد الرحمن البحر في الكويت

عمّان،23  تموز 2023وقّعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية تعاون مبرّة المرحوم جاسم بن محمد بن عبد الرحمن البحر في الكويت، تقوم بموجبها المبرّة بتقديم الدعم اللازم لتغطية تكاليف علاج مرضى السرطان غير المقتدرين بمن فيهم اللاجئين في مركز الحسين للسرطان.

وقّع الاتفاقية، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، ومدير عام مبرّة المرحوم جاسم البحر، الدكتور أحمد شيحة.

وتجمع المؤسسة والمبرّة شراكة بدأت عام 2019 حيث تمّ تأسيس صندوق خير باسم "مبرّة البحر" وتمت تغطية تكاليف علاج 46 مريض سرطان ممّن لا يمتلكون الامكانات المادية ولا توجد أيّ جهة لتغطية تكاليف علاجهم.

وقد ثمّنت السيدة نسرين قطامش هذا الدعم الإنساني الذي يعدّ امتدادا للشراكات الاستراتيجية التي تجمع مؤسسة الحسين للسرطان بداعمين أوفياء من دولة الكويت الشقيقة، وخصّت بالشكر المبرّة على عطائها المتواصل لمرضى السرطان لمنحهم فرصة تلقّي أفضل علاج شمولي في أحد أهم مراكز علاج السرطان في المنطقة".

من جهته قال الدكتور أحمد شيحة:"تجديد إتفاقيتنا مع مؤسسة الحسين للسرطان تأتى إنطلاقا من الدور الإنساني لمبرة المرحوم جاسم بن محمد البحر وتقديراً للشراكة مع مؤسسة الحسين للسرطان  ووقوفاً الى جانب الفقراء واللآجئين الذين تستضيفهم المملكة الاردنية الشقيقة، هذا البلد الذي شكل مأوى آمناً لأشقائه من الدول المجاورة حتى وصل نسبتهم بين السكان مايزيد على 30% "

-انتهى-