تكريم شركاء برنامج المطاعم الداعمة

 
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان، كرمت المؤسسة جميع شركاء وداعمي برنامج المطاعم الداعمة التابع للمؤسسة وذلك في حفل خاص في مركز الحسين للسرطان وذلك تقديراً لدعمهم لقضية مؤسسة ومركز الحسين للسرطان النبيلة.  
 
برنامج المطاعم الداعمة يقدم الفرصة لرواد المطاعم الشريكة للانضمام إلى الكفاح ضد مرض السرطان، حيث يتم إضافة تبرع بقيمة دينار واحد أو نصف دينار أو ربع دينار على الفاتورة لدعم مؤسسة الحسين للسرطان. هذا التبرع اختياري، بحيث يتم عرضه بوضوح على كل فاتورة صادرة، ويمكن للشخص الذي لا يرغب بالتبرع إخبار أحد موظفي المطعم لاسترداد قيمة التبرع، وتذهب تبرعات البرنامج لصالح مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان الذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة.

خلال الحفل قامت سمو الأميرة دينا مرعد بتوزيع دروع تقديرية على شركاء البرنامج المكرمين، وقالت: "إن شراكتنا مع المطاعم الداعمة لا تقدر بثمن، وشكر خاص لكافة داعمي برنامج المطاعم الداعمة ممن انضموا إلينا منذ عام 2007 واستمروا بتقديم الدعم على مدى ثمان سنوات،  ومما لا شك فيه أن هذا الدعم سيساهم في توفير أفضل علاج لمرضى السرطان بحيث لن يحرم أي مريض من حقه في الحصول على فرصة حقيقية للشفاء".   
 
ومن الجدير ذكره أيضاً أن مشروع البناء الجديد سيشتمل على بناء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية. وبذلك مضاعفة قدرة المركز على استيعاب المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة، بالإضافة إلى التقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار.