مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة كهرباء المملكة لاستثمارات الطاقة

 

عمان،  29كانون الأول 2019 - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة كهرباء المملكة لاستثمارات الطاقة، بهدف دعم صندوق الخير التابع لمؤسسة الحسين للسرطان، لمساندة جهود الصندوق في تغطية علاج مرضى السرطان الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان، ممن لا توجد أية جهة تغطي تكاليف علاجهم.

وشكرت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، شركة كهرباء المملكة لاستثمارات الطاقة وقالت: "سعيدون في مؤسسة الحسين للسرطان بهذه المبادرة الطيبة التي جاءت استمراراً للدعم القيم الذي تقدمه لنا شركة كهرباء المملكة لاستثمارات الطاقة والتي ستنعكس إيجابا على المرضى الأقل حظاً الذين ينتظرون فرصة لتلقي العلاج في واحد من أهم مراكز علاج السرطان في العالم".

وبدوره قال السيد غالب عمر السماك، الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء المملكة لاستثمارات الطاقة: تفتخر شركة كهرباء المملكة بتقديم جزء من مسؤوليتها تجاه المجتمع الأردني الى مركز الحسين للسرطان والذي يعتبر واحدا من أهم مؤسسات المملكة الأردنية الهاشمية، وتأمل الشركة بأن يكون لهذا التبرع الأثر الكبير في دعم مسيرة المركز في تحقيق أهدافه النبيلة وبلوغ أسمى غايات الإنسانية. سدد الله خطاكم في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم".