فريق "تطبيق أمان" يتبرع بجائزته لمؤسسة الحسين للسرطان

 

عمان، 6 تشرين الأول 2021 – قدمت مجموعة "جوتيك" التطوعية القائمة على "تطبيق أمان" المخصص لتتبع مخالطي مصابي فيروس كورونا، تبرعاً لصالح مؤسسة الحسين للسرطان، حيث حازت المجموعة على جائزة أفضل تطبيق في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا لعام 2020 بمسابقة ابتكار التطبيقاتHUAWEI HMS App Contest "" وقررت المجموعة التبرع بالقيمة النقدية للجائزة لصالح مرضى مركز الحسين للسرطان للمساهمة في إنقاذ حياتهم.

سيتم توجيه التبرع لبرنامج التسمية والتشريف التابع لمؤسسة الحسين للسرطان، عن طريق تسمية وحدة العلاج الكيماوي في مبنى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في مركز الحسين للسرطان، باسم "فريق متطوعي تطبيق أمان"، بحيث يعد التبرع صدقة جارية لدعم البنية التحتية في المركز.

في هذا السياق، شكرت السيدة نسرين قطامش، مديرعام مؤسسة الحسين للسرطان مجموعة "جوتيك" التطوعية، وقالت: "نعتز بكل الجهود المتميزة التي يبذلها فريق مجموعة جوتيك، حيث جسّد تطبيق أمان حرصاً حقيقياً على خدمة المواطن، وعكس قدرات رائعة على ابتكار ما هو جديد. وما زاد من فخرنا بهذا الفريق هو ما لمسناه لديه من إنسانية صادقة دفعته إلى المبادرة بالتبرع بثمار إنجازه للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في حياة مرضى السرطان."